-->

رقم شكوي طوارئ شركة المياة الوطنية السعودية المجانى الموحد 1445

رقم شكوي طوارئ شركة المياة الوطنية السعودية المجانى الموحد 1445

    رقم شركة المياة الوطنية السعودية، يعتبر رقم شركة المياة العربية السعودية من أهم أرقام الهواتف التي يهتم لمعرفتها كل مواطن سعودي أو مقيم في أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث أنه من الممكن حدوث أي مشاكل تتعلق بالصرف الصحي أو المياة وفي تلك الحالة يجب الاتصال بشركة المياة لحل تلك المشاكل ، أو الاستفسار عن شئ متعلق بالمياة أو لتقديم الشكاوي لشركة المياة ، ولهذا سوف نتناول كل ما يتعلق بكيفية الاتصال بشركة المياة والرقم الخاص بها في المملكة العربية السعودية.

    رقم طوارئ شركة المياة الوطنية

    ارقام شركة المياة الوطنية السعودية

    يتميز رقم شركة المياة الوطنية السعودية أنه رقم مجاني وذلك يسهل على جميع المواطنين السعوديين الوصل إلى شركة المياة والحصول على كافة الخدمات التي يريدونها.

    • تقدم الشركة خدمة مميزة للمواطنين حيث يتم الرد على جميع إتصالاتهم في وقت سريع للغاية ، وهذا الرقم هو كتالي : 8004411110.
    • وخصصت الشركة رقم للطوارئ وهذا الرقم هو كتالي : 939.
    شاهد : رقم حساب المواطن

    وعن طريق هذا الرقم يمكن لجميع المواطنين في مدينة الرياض الإبلاغ عن أي أعطال أو مشاكل تخص المياه  ووفرت شركة المياه الوطنية السعودية رابط موقع الكتروني  خاص بها وذلك للتسهيل على المواطنين ليقوموا بالتواصل مع الشركة وهذا الموقع هو كتالي : من هنا.

    شاهد : رقم مجلس الضمان الصحي

    الطرق الخاصة بتقديم اعتراض على فاتورة المياة

    وفرت شركة المياه الوطنية السعودية الكثير من الطرق لتقديم أي اعتراض أو شكاوى خاصة بالفواتير ، ومن أهم تلك الطرق ما يلي :

    • يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم ألموحد الخاص بالشركة وهو : 920001744
    • يمكن للمواطنين أن يقوموا بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة الوطنيه للمياه وتقيم الشكوى من خلالها.
    • يمكن للمواطنين أن يقوموا بالذهاب بأنفسهم إلى الشركة من أجل تقديم طلباتهم واعتراضهم على فاتورة المياه الخاصة بهم ، والعنوان الخاص بشركة المياه الوطنية السعودية هو مدينة الرياض طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز الفرعي منطقة النزهة.

    وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يتعلق برقم شركة المياه الوطنية السعودية ، والطرق المختلفة للتواصل مع الشركة للحصول على رد على جميع إستفسارات وشكاوي المواطنين .

    إرسال تعليق