📁 آخر الأخبار

رقم شرطة قطر الفزعة واتس اب الموحد المجانى 2024

رقم شرطة قطر؛ يساعدك على التواصل مع أحد أفراد الشرطة في حال حدوث الكوارث أو المشاكل أو الأحداث المروعة، حيث أن تلك الهيئة تعمل على الحضور وحل الأمر بأسرع وقت ممكن والسعي لرضاء الطرفين مع رفع الأمور التي تستدعي للقضاء لكي يتم البت بها بعدل وبشكل مناسب لمختلف الأطراف، يتوافر أيضا للشرطة طرق أخرى للتواصل يمكنك أن تستخدمها إن أردت الاستفسار عن بعض الأمور ولا تريد الرد بشكل عاجل.

رقم شرطة قطر

رقم شرطة قطر الفزعة الموحد

توفر الشرطة المجتمعية بقطر الرقم الموحد الذي من خلاله يمكنك أن تتعرف على المعلومات العامة أو الإبلاغ عن مختلف الأمور، كما يوجد أكثر من طريقة للتواصل يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك كالآتي:

  • الاتصال على رقم الفزعة الموحد : 44330000.
  • استخدام الفاكس عبر الرقم: 44322927.

التواصل مع شرطة قطر

  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني : info@moi.gov.qa..

استراتيجية الشرطة المجتمعية في قطر

  • تعمل قطر على التطوير في مختلف المجالات وذلك سياسيا، اجتماعيا واقتصاديا، ولكافة تلك المجالات دور كبير لوزارة الداخلية، مما أدى لزيادة المسؤوليات الأمنية في البلاد لكي يتم مواجهة كافة التحديات والفصل فيما بينها طبقا لكل مرحلة على حدى.
  • توفر وزارة الداخلية المناخ المناسب للتنمية المطلوبة، حيث أنه يتم زيادة القدرة والعمل على مواكبة كافة التطورات، فيتم دعم مختلف المؤسسات، فبذلك تحول المجتمع القطري لمجتمع سريع مواكب للتغيرات والتطورات.
  • حدوث طفرة ونقلة نوعية كبيرة لمختلف الأفراد والمؤسسات بالمجتمع وبالتالي مضاعفة المجهود المطلوب لمواجهة مختلف الجرائم، حيث يتم توفير أجهزة أمنية مناسبة والعديد من الأنشطة التي تكون مستمرة طوال الوقت لتناسب مختلف أفراد المجتمع.
  • إدراك وزار الداخلية أن المهمة المطلوبة منها بشكل مستمر صعبة للغاية ولن تكون مواكبة للتغيرات وحدوث الأمن والسلام بدون التعاون الناشئ بين أفراد الشرطة والمجتمع وكذلك المؤسسات المختلفة.

ظهور مفهوم الشرطة المجتمعية

في الفترة الأخيرة وبسبب التطور في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك الأنشطة البشرية، وبسبب وجود الجريمة من ضمن التطور والذي يؤثر على الإنسانية، تعمل الشرطة على التواجد في مختلف التطورات الحالية والعمل على الانتصار على الجريمة فتم توفير ذلك المفهوم وطرق التواصل.

sayed adel
sayed adel
تعليقات