-->

رقم حجز منتجع هيلتون سلوى قطر واتساب 2024

رقم حجز منتجع هيلتون سلوى قطر واتساب 2024

    رقم منتجع هيلتون سلوى قطر؛ يساعدك على التواصل مع المنتجع لكي يتم التساؤل عن مختلف خدماته، وكذلك يمكنك أن تقوم بالحجز والتعرف على الغرف المتاحة للحجز، يوجد الكثير من الأنشطة المقدمة من خلاله والتي يمكنك أن تستفيد بها وتكون مناسبة لمختلف الأعمار، كما يوجد ملاهي مائية كبيرة يفضلها الكثير من الزوار ويذهبون إليها بشكل مستمر.

    منتجع هيلتون سلوى

    نبذة عن منتجع هيلتون سلوى

    • يعتبر ذلك المنتجع ذا موقع جذاب للغاية، حيث أنه محاظ بمياه الخليج النقية ومتواجد في الطرف الجنوبي الغربي لقطر، مصمم لكي يناسب الكثير من الزوار في تواجد المياه، الرمال، الشمس وصفاء الجو، كما يتواجد شاطئ طويل يصل طوله لثلاثة ونصف كم مع تداخل الحدائق الوراقة ذات المنظر الجذاب الطبيعي الذي يفضله الكثيرين.
    • يتواجد في المنتجع مدينة ملاهي كبيرة، حيث أنها أكبر مدينة ملاهي في قطر وتعد هي حديثة شلالات الصحراء للألعاب المائية والمغامرات التي يزورها الكثير من السياح، يتواجد أيضا بالمنتجع الكثير من الفلل المناسبة للسكن وديكوراتها متميزة تجمع ما بين التصميم المعاصر والديكور العربي التقليدي.
    • يضم المنتجع العديد من الأنشطة المقدمة للزوار والتي يقبل عليها الكثيرين، كما أن الأسعار تكون مناسبة لبعض الفئات وذلك طبقا لمستوى الخدمة المقدم، كما يوجد أكثر من نوع للغرف والإقامة التي يمكنك أن تختار من بينها بكل سهولة.
    • بالنسبة للطعام المقدم بالمكان، يتم تقديم العديد من أنواع المأكولات والقوائم الإبداعية، كما يوجد صالة داخلية للمقهى تضم العديد من أنواع القهوة والشاي وكذلك مختلف المشروبات مع خدمة توصيل البقالة والطعام للغرف طوال اليوم.
    • يقيم المسافرون الخدمة في المنتجع بأنها ذات مستوى عالي، كما أن طاقم العمل ممتاز وعلى خلق، بالنسبة للأسعار فهي مناسبة مستوى الخدمة مع توافر غرف نظيفة مريحة وموقع ممتاز لإقامة ذلك المنتجع.

    رقم منتجع هيلتون سلوى قطر

    للتواصل مع المنتجع يمكنك أن تستخدم أحد الطرق التالية:

    • التواصل مع منتجع هيلتون سلوى قطر عبر الاتصال على رقم الهاتف التالي: 97444236666+.

    التواصل مع منتجع هيلتون سلوى

    • كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمنتجع : من هنا.

    عنوان منتجع هيلتون سلوى

    • الانتقال للموقع الخاص بالمنتجع على العنوان التالي: الدوحة، قطر، ش سلوى، مخرج 84.

    إرسال تعليق