📁 آخر الأخبار

رقم البث المباشر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون الموحد 2024

رقم البث المباشر الشارقة؛ من ضمن ما يبحث عنه الكثير من الناس بالإمارات العربية المتحدة وذلك للحصول على المساعدات المالية، كما يوجد أكثر من طريقة أخرى يمكن من خلالها الوصول لتلك المساعدات من خلال البث المباشر وهي عن طريق استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو الطرق الأخرى التي يتم الرد من خلالها بشكل سريع لكي يستفيد منها مختلف المواطنين.

البث المباشر الشارقة


برنامج الخط المباشر الشارقة

يعتبر برنامج الخط المباشر يتم بثه عبر تلفزيون وراديو الشارقة ويفضل متابعته الكثير من الناس، حيث أن ذلك البرنامج يقوم بنقل هموم مختلف المواطنين للمسؤولين لكي يتم العمل على التواصل معهم وحل الكثير من المشكلات، حيث أن عدد الرسائل والمكالمات مهول ويتضمن ذلك العدد الكثير من الاحتياجات المختلفة بالإضافة إلى التعليقات والمقترحات وكذلك الشكاوى.

تشتمل المساعدات الكثير من المشاريع والمبادرات المحلية والعالمية، حيث يحتاج البعض لتغيير اسم الشوارع لكي تتناسب مع أهمية الشارقة، بالإضافة إلى رفع الحد الأدنى للأجور وتوفير فرص عمل لمختلف المواطنين من الشباب والعاملين في الأماكن المختلفة ويرغبون بتغيير مكان العمل.

يقدم البرنامج أيضا نصائح للمواطنين للعمل على رعاية الأسرة وعدم الدخول في الكثير من الديون، مع توفير السكن والأراضي التي يحتاجون إليها، يوجد بعض المواطنين المتصلين على البرنامج لا يرغبون في المساعدات المالية ولكن يرغبون في الحصول على التسهيلات في الحياة والنصائح المختلفة بالإضافة إلى تقديم المقترحات التي من الواجب أن تصل للجهات المختصة بذلك. توفر البرنامج العديد من التقدمات في الشكاوى والطلبات المقدمة إليه من خلال المواطنين ويشهد الكثير من المتابعين تلك التقدمات في الخدمات الإنسانية.

رقم البث المباشر الشارقة

لكي تقوم بالتواصل مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون؛ يمكنك أن تستخدم أحد الطرق التالية:

  • اتصل على رقم الخط المباشر الشارقة  : 600551688.
  • الإتصال علي رقم جوال هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون : 136350106.
  • كما يمكنك أن ترسل رسالة قصيرة على الرقم: 6688.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل عبر أحد منصات السوشال ميديا مثل تطبيق اكس.

واتساب الخط المباشر الشارقة

  • رقم واتساب الخط المباشر الشارقة علي : 600551688.

ايميل البث المباشر الشارقة

  • يمكنك أيضا أن تتواصل عبر الإيميل الرسمي للبث المباشر ومن ثم كتابة كافة الاحتياجات المالية ورقم التواصل الخاص بك وكافة التفاصيل التي تتعلق بطرق التواصل والمساعدة المطلوبة : info@sba.net.ae.

التواصل مع البث المباشر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

يمكنك التواصل مجانا مع البث المباشر الشارقة عبر المنصات المختلفة :

  • البث المباشر الشارقة عبر إنستقرام : هنا.
  • البث المباشر الشارقة فيس بوك : هنا.
  • البث المباشر الشارقة علي يوتيوب : هنا.
  • البث المباشر الشارقة علي تويتر : هنا.
sayed adel
sayed adel
تعليقات