📁 آخر الأخبار

عيادة تيجان " رقم - فروع - واتساب - حجز موعد " الكويت 2024

رقم عيادة تيجان الكويت؛ يساعدك على التواصل بشكل سريع، حيث يمكنك من خلال التواصل أن تتعرف على الكثير من المعلومات التي تقدم بالإضافة إلى التعرف على أسعار خدمات العلاج لحل مختلف مشاكل الأسنان، كما يوفر المركز خدمات التقسيط للكثير من الخدمات التي يمكنك أن تستفيد منها بكل سهولة وبدون أي فائدة، بالإضافة إلى ذلك يتم توفير العديد من الفروع بين الحين والآخر تناسب مختلف العملاء القدامى وتجذب الكثير من العملاء الجدد.

عيادة تيجان

رقم عيادة تيجان الكويت

للتواصل مع عيادة تيجان يمكنك أن تستخدم أحد الطرق التالية:

  • اتصل على عيادة تيجان الكويت عبر الرقم الخاص بالتواصل وهو كالآتي: 22251515.
  • كما يمكنك أن تتواصل على الرقم الخاص بخدمة العملاء طوال أيام الأسبوع على التالي: 96598888422.

عنوان عيادة تيجان الكويت

  • تتواجد العيادة بالكثير من المدن مثل: الفحيحيل، السالمية، الجهراء، صباح السالم والفروانية.
  • يمكنك أن تتباع مختلف أخبار العيادة والتطورات التي تحدث والنتائج على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل: انستجرام.

نبذة عن عيادة تيجان الكويت

تقدم تلك العيادة مختلف خدمات الأسنان، كما لها العديد من الفروع في مختلف المدن لحل مشكلات الأسنان المختلفة، كما يتم توفير الرقم الذي من خلاله يمكنك أن تتعرف على المواعيد المختلفة والعلاجات التي يتم تقديمها والنتائج التي وصل إليها مختلف المرضى بالحالات الصعبة.

توفر أيضا خدمات التقسيط لبعض المشكلات بالأسنان وذلك لإرتفاع سعر تلك الخدمة على العميل، فيتم تحديد سعر تم دفعه لكل قسط وبدون إضافة أي فائدة، بالإضافة إلى توفير الكثير من العروض على الأسعار المختلفة والعديد من الخدمات التي تقدم للأسنان والتي يمكنك أن تستفيد منها معا.

يمكنك أن تتواصل مع الرقم الموحد للعيادة لكي يتم التعرف على الموعد والطبيب المتواجد بالوقت الحالي وما هي قيمة الكشف والاستشارة وكذلك الخدمات التي تقام للأسنان.

بالنسبة لأسعار الخدمات المقدمة فهي مناسبة للغاية بالمقارنة بين الكثير من العيادات الأخرى وطبقا للجودة المقدمة في العيادة، حيث أنها لا تزيد عن ألف دينار كويتي وذلك لأعلى الخدمات المقدمة، يمكنك أن تستفيد من العروض بتخفيض تلك الأسعار والتي يتم الإعلان عنها بشكل مستمر عبر صفحات العيادة.

sayed adel
sayed adel
تعليقات