📁 آخر الأخبار

رقم شكاوى تكافل وكرامة واتس اب بالرقم القومي بالاسم 2024

رقم شكاوى تكافل وكرامة؛ من ضمن ما تم تخصيصه عبر وزارة التضامن الاجتماعي لكي يتم تسهيل الكثير من الأمور على المستفيدين من البرنامجين، فيتم التواصل مع خدمة العملاء للتعرف على الشكاوى وحلها بأسرع وقت ممكن، يوجد الكثير من الأسر المستفيدة من تلك الخدمات مقسمة لمجموعات تحددها الدولة بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي وتكافل وكرامة.

رقم تكافل وكرامة

رقم شكاوى تكافل وكرامة

للتواصل مع شكاوى وزارة التضامن الاجتماعي يمكنك أن تختار الطريقة التي تناسبك بين التالي:

  • الاتصال على رقم تكافل وكرامة الخط الساخن للشكاوي التالي: 19680.

كيفية التواصيل مع تكافل وكرامة

لك تقوم بالتواصل عبر الرقم يمكنك أن تتصل ومن ثم تتبع كافة التعليمات وتحديد الرقم المختص وبعدها سوف يم التواصل معك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء وسوف يتم السؤال عن الإسم والرقم القومي وكذلك الشكوى أو السؤال الذي تريد أن تستعلم عنه، إن كان سبب الاتصال هو شكوى سوف يتم تسجيلها، أما إن كان سؤال أو استفسار ما سوف يتم الرد على الفور بالإجابة المناسبة أو الخطوات المتبعة.

  • كما يمكنك استخدام الموقع الرسمي للوزارة : moss.gov.eg.

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

لكي تتعرف على الأسماء الجديدة للاستفادة من تلك البرامج يمكنك أن تقوم بذلك بكل سهولة، حيث أن الوزارة قامت بالإعلان عن الأسماء الجدد والذين يمكن التعرف عليهم عبر استخدام الموقع الرسمي وكتابة الرقم القومي للمرأة المتزوجة.

تقوم الوزارة بشكل مستمربالدعوة إلى استخدام مختلف الخدمات الجديدة التي يتم توفيرها، كما يمكن للمواطن التعرف على التحديثات الجديدة والتسهيل على المواطنين في مختلف الأمور.

يمكنك أن تقوم بالاستعلام عن نتيجة القبول عبر الاتصال على الخط الساخن وسوف يتم طلب اسم المستفيد والرقم القومي للتعرف على النتيجة، كما يمكنك أن تتعرف ما إذا كانت البطاقة متوقفة أو متجمدة وما هو السبب الأساسي لذلك.

تعلن الوزارة عن موعد الاستلام كل مجموعة والذي يبحث عنه الكثير من الناس، كما يتم التعرف على أماكن الاستلام المتاحة لكل شخص عن طريق استخدام الموقع أو الاتصال والتعرف على كل ما يتعلق بالصرف واستخدام المنحة المقدمة.

sayed adel
sayed adel
تعليقات