📁 آخر الأخبار

رقم خدمة عملاء محفظة cib واتساب الموحد 2024

رقم خدمة عملاء محفظة cib يساعدك على التواصل للاستفسار أو عند حدوث مشكلة ما، حيث أنها من ضمن الخدمات الهامة التي يتم توفيرها من قبل البنك لكي يتم خدمة مختلف العملاء في ظل التطورات الحديثة في التكنولوجيا مما يتم العمل على المساعدة في التسوق الإلكتروني ودفع مختلف الفواتير وذلك للمرافق والمصالح الحكومية، بالإضافة إلى ذلك يتم سحب مختلف المبالغ المالية والتحويل للحسابات الأخرى بشكل سهل وسريع.

رقم محفظة cib

محفظة بنك cib

تعتبر محفظة CIB واحدة من أبرز الحلول المصرفية الرائدة المقدمة من بنك CIB، حيث تجمع بين الابتكار والسهولة لتلبية احتياجات العملاء في إدارة أموالهم بكفاءة وأمان.

تتميز محفظة CIB بمجموعة من الميزات الفريدة التي تسهل عملية الإدارة المالية للعملاء، مثل التطبيق المحمول السهل الاستخدام والموقع الإلكتروني الذي يوفر واجهة مستخدم بديهية. كما تتيح المحفظة إمكانية الوصول إلى الحسابات المصرفية وإجراء العمليات المالية بسرعة وسهولة من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

رقم خدمة عملاء محفظة cib

للتواصل مع خدمة عملاء المحفظة يمكننك أن تستخدم أي من الطرق التالية:

  • الاتصال على رقم خدمة عملاء محفظة بنك cib التالي من داخل مصر: 19666.
  • أما للتواصل من خارج مصر فيمكنك أن تتواصل عبر الرقم التالي: 20239666+ أو عبر الرقم المختصر التالي: 19716.

يمكنك عن طريق الرقم الخاص بخدمة العملاء أن تحصل على الردود في مختلف الأمور العامة الخاصة بالبنك والرد على مختلف الاستفسارات التي تخص المحفظة، بالإضافة إلى تفعيل خدمات المحفظة الذكية أو إيقاف التفعيل عند عدم رغبة العميل في استخدامها مرة أخرى.

الشحن والسحب من المحفظة الإلكترونية

يعمل البنك على توفير مختلف الخدمات المميزة للعملاء، حيث يمكن للعميل أن يقوم بربط تلك المحفظة الإلكترونية بمختلف أنواع البطاقات، كما لديه مختلف الخيارات من البطاقة الائتمانية أو الخصم وكذلك الدفع عن طريق إحدى الفروع.

توفر أيضا تلك المحفظة الشحن والسحب من خلالها عبر أي من الوكلاء المتخصصين بها أو استخدام الصراف الآلي ولكن يجب أن تكون تابعة للبنك.

توجد حدود للتعامل بتلك المحفظة الذكية، حيث أن لكل عملية حدود خاصة بها والتي يمكنك أن تتعرف عليها كالآتي:

  • الحد الأقصى للإيداع اليومي هو 10 ألاف جنيه، أما عمليات الدفع خلال اليوم قد تصل إلى 6 آلاف جنيه للمحفظة الواحدة.
  • بالنسبة للعمليات الإجمالية الشهرية للتعامل بالمحفظة يكون 50 ألف جنيه مصري فقط.
  • عمليات الشراء الشهرية بإستخدام العملة الأجنبية تصل إلى 30 دولار فقط.

يوجد فرق بين الإصدار القديم والحديث والذي من الواجب التعرف عليه، فيكون هو استخدامك المستقل للمحفظة ولن تكون هناك حاجة للرجوع لخدمة العملاء.

sayed adel
sayed adel
تعليقات