📁 آخر الأخبار

رقم مخفر شرطة الشهداء الكويت 2024

رقم هاتف مخفر شرطة الشهداء الكويت؛ تقدم شرطة الكويت الكثير من الخدمات الأمنية لجميع المواطنين والمقيمين داخل الكويت، حيث تساهم في توفير الامن والامان في كافة مناطق الكويت، ويوفر مخفر شرطة الشهداء ف الكويت للمواطنين اكثر من رقم هاتف لسهولة تواصل جميع المواطنين مع المخفر وتقديم البلاغات والشكاوي المرغوب بها، سنوضح معاً في هذا التقرير أرقام وطرق التواصل مع مخفر شرطة الشهداء في الكويت، بالإضافة إلى عنوان المخفر وبعض المعلومات والتفاصيل المتعلقه بمخفر شرطة الشهداء في الكويت.

مخفر شرطة الشهداء

عنوان مخفر شرطة الشهداء الكويت

يمكنك الذهاب لمركز شرطة الشهداء في الكويت وتقديم البلاغات والشكاوي المرغوب بها او الاستعلام عن بعض الخدمات وغيره من خلال مقر المخفر بالعنوان التالي :

  • القطعة الرابعة _ بجانب مكتب بريد الشهداء _ شارع سليمان اللهيب _ جنوب السرة _ حولي _ الكويت.

رقم مخفر شرطة الشهداء الكويت

يرغب الكثير من الاشخاص بالكويت ف تقديم البلاغات والشكاوي بسبب بعض المشاكل والجرائم التي تواجههم، كما تستقبل شرطة الشهداء في الكويت جميع البلاغات والشكاوي التي يقدمها جميع المواطنين علي مدار اليوم، يمكنك التواصل مع شرطة الشهداء في الكويت وتقديم البلاغات والشكاوي المرغوب بها من خلال الاتصال على الرقم التالي : 25237204.

رقم التواصل مع الأحوال مخفر شرطة الشهداء الكويت

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين داخل الكويت تقديم البلاغات لشرطة الشهداء بسبب التعرض للخطر او تعدي الاخري علي ممتلكاتهم وذلك من خلال التواصل على رقم الأحوال في مخفر شرطة الشهداء عن طريق الرقم التالي : 252337208.

الوصول لموقع مخفر شرطة الشهداء عبر جوجل ماب

قد يجب البعض صعوبه في الوصول لمركز شرطة الشهداء في الكويت، يمكنك الوصول لمقر المخفر بكل سهولة بشكل سريع من خلال مقر المركز علي جوجل ماب بواسطة الرابط الإلكتروني التالي : من هنا.

مواعيد عمل مخفر شرطة الشهداء الكويت

يقدم مركز شرطة الشهداء في الكويت كافة خدمات الأمن لجميع المواطنين والمقيمين داخل الكويت، يستقبل عناصر الامن داخل مخفر شرطة الشهداء في الكويت جميع بلاغات المواطنين علي مدار ال 24 ساعة، وذلك من يوم الأحد إلى يوم السبت .

sayed adel
sayed adel
تعليقات