📁 آخر الأخبار

رقم المباحث الإلكترونية الكويت واتساب الموحد 2024

رقم المباحث الإلكترونية الكويت؛ تعد الجرائم الإلكترونية من اكثر الجرائم التي يشكو منها العديد من الأشخاص في مختلف الدول، قد يتعرض الكثير من المواطنين الكويتين لبعض حالات الجرائم الإلكترونية مثل الابتزاز بالصور وغيره، تخصص هيئة المباحث بدولة الكويت رقم خاص بالمباحث الإلكترونية، لسهولة تواصل جميع الاشخاص اللذين قد يتعرضوا لبعض الجرائم الإلكترونية، سنوضح معاً في هذا التقرير أرقام وطرق التواصل مع هيئة المباحث الالكترونية داخل دولة الكويت.

رقم المباحث الإلكترونية الكويت

طريقة الإبلاغ عن شخص في الكويت

يمكنك تقديم كافة البلاغات والشكاوي المرغوب بها في حالة تعرضك لاي جريمة الكترونية من شخص ما بكل سهولة من خلال الاتصال على الرقم التالي، وسيتم التعامل معك بواسطة إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بالكويت بسرية تامة : +96597283939.

رقم المباحث الإلكترونية الكويت

تساهم وزارة الداخلية الكويتية في تلبية احتياجات المواطنين ومساعدتهم في الإبلاغ عن الجرائم التي قد تحدث لهم، تخصص وزارة الداخلية الكويتية رقم خاص بالمباحث الإلكترونية بالكويت لسهولة تواصل جميع المواطنين في حالة تعرضهم لأحد الجرائم الإلكترونية، يمكنك التواصل مع المباحث الالكترونية بالكويت من خلال الاتصال على الرقم التالي : 97283939.

رقم شرطة الكويت الموحد

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين داخل الكويت تقديم البلاغات المتعلقه بكافة الجرائم الإلكترونية لشرطة الكويت في اي وقت علي مدار ال 24 ساعة ،وسيتم الاستجابة لكافة البلاغات بشكل سريع من خلال الاتصال على الرقم التالي : 112.

طرق التواصل مع المباحث الالكترونية الكويت

يمكنك التواصل مع إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بالكويت من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي التاليه :

  • موقع الفيسبوك : هنا.
  • موقع تويتر : هنا.
  • موقع انستقرام : هنا.

الإرشادات اللازمة عند التعرض للجرائم الإلكترونية

يجب علي جميع الاشخاص اللذين قد يتعرضوا للجرائم الإلكترونية الإلتزام ببعض النصائح والإرشادات التالية :

  • متابعة شرطة الجرائم الإلكترونية بشكل دائم.
  • التواصل بشكل سريع مع المباحث الالكترونية في حالة التعرض لاي شكل من الجرائم الإلكترونية سواء الابتزاز او تشويه سمعتك وغيره.
  • يلزم إبلاغ المباحث بكافة بيانات الواقعة للوصل للمتهم بشكل اسرع.
  • تسجيل جميع المحادثات التي تحدث بينك وبين الشخص المبتز.
  • من الممكن اللجوء لمحامي متخصص في هذا النوع من القضايا ليقدم لك افضل الحلول.
sayed adel
sayed adel
تعليقات