📁 آخر الأخبار

رقم مخفر شرطة حولي السالمية الكويت 2024

رقم هاتف مخفر شرطة حولي الكويت؛ يعد مخفر شرطة حولي الكويت المركز التابع لمديرية أمن محافظة حولي الكويتية ، يستقبل عناصر الامن في مخفر شرطة حولي جميع المكالمات علي مدار ال 24 ساعة، كما يستقبل كافة البلاغات والشكاوي التي يقدمها جميع المواطنين بسبب التعرض للخطر او التعدي عليهم وغيره، ويخصص المخفر اكثر من رقم هاتف لسهولة تواصل جميع المواطنين مع عناصر الشرطة، سنوضح معاً في هذا التقرير جميع أرقام وطرق التواصل مع مخفر شرطة حولي الكويت، بالإضافة إلى مقر المخفر ومواعيد الدوام.

مخفر شرطة حولي

عنوان مخفر شرطة حولي الكويت

يمكنك الذهاب لمقر مخفر شرطة حولي الكويت وتقديم البلاغات بسبب تعرضك للتعدي او الضرب او الخطر من أحد الاشخاص في اي وقت من خلال العنوان التالي :

  • القطعة 11 _ شارع حمود الناصر _ منطقة السالمية _ محافظة حولي _ الكويت.
  • كما يمكنك الذهاب لمقر المخفر مباشرة من خلال الرابط التالي : هنا.
 

رقم مخفر شرطة حولي الكويت

يمكنك التواصل مع أحد عناصر الشرطة بمخفر شرطة حولي الكويت وتقديم البلاغات والشكاوي المرغوب بها في اي وقت بشكل يومي من خلال الاتصال على رقم الأحوال في مخفر شرطة حولي عبر الرقم التالي : 25626971.

التواصل مع مكتب ضابط مخفر شرطة حولي الكويت

يرغب الكثير من المواطنين في الكويت بالتواصل مع ضابط المخفر بشكل مباشر، وذلك بهدف تقديم بلاغ هام او شكوي بخصوص مشكله ما، يستقبل ضابط مخفر شرطة حولي الكويت جميع البلاغات والشكاوي من المواطنين من خلال الرقم التالي : 25629910.

رقم فاكس مخفر شرطة حولي الكويت

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين داخل مدينة حولي بالكويت تقديم الشكاوي والبلاغات المرغوب بها من خلال رقم فاكس مخفر شرطة حولي الكويت وهو كالتالي : 25623636.

مواعيد دوام مخفر شرطة حولي الكويت

يحرص جميع عناصر الامن داخل مخفر شرطة حولي الكويت علي استقبال جميع بلاغات وشكاوي المواطنين والمقيمين داخل الكويت وتقديم كافة المساعدات لهم يومياً، يستمر الدوام في مخفر شرطة حولي الكويت طوال ايام الاسبوع علي مدار ال 24 ساعة.

sayed adel
sayed adel
تعليقات