-->

رقم شرطة المرور " طوارئ النجدة " الكويت واتساب 2024

رقم شرطة المرور " طوارئ النجدة " الكويت واتساب 2024

    رقم شرطة المرور الكويت؛ تعمل شرطة المرور بالكويت علي توفير الامن والامان لجميع المواطنين، عن طريق تنظيم مرور السيارات ومنع حوادث الطرق وغيره، كما تستقبل شرطة المرور في الكويت جميع بلاغات المواطنين المتعلقه بالمخالفات المرورية علي مدار ال 24 ساعة، تخصص شركة المرور في الكويت رقم هاتف لسهولة تواصل جميع المواطنين مع الشرطة وتقديم كافة البلاغات والشكاوي، سنوضح معاً في هذا التقرير أرقام وطرق التواصل مع شرطة المرور الكويت، وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية. 

    رقم شرطة المرور الكويت

    رقم شرطة المرور الكويت

    تستقبل شرطة المرور في الكويت جميع بلاغات وشكاوي المواطنين والمقيمين داخل الكويت علي مدار اليوم، حيث تستجيب شرطة المرور بشكل فوري لكافة البلاغات والشكاوي التي يقدمها المواطنين المتعلقه بالمخالفات المرورية وحوادث الطرق وغيره والقيام بالإجراءات اللازمة في اسرع وقت ، يمكنك التواصل مع شرطة المرور بالكويت من خلال الاتصال على الرقم التالي : 99324092.

    رقم طوارئ شرطة المرور الكويت

    تحرص وزارة الداخلية الكويتية علي تقديم كافة الخدمات والمساعدات لجميع المواطنين داخل الكويت، خصصت وزارة الداخلية الكويتية رقم موحد لسهولة تواصل جميع المواطنين مع شرطة المرور في حالة حدوث الحالات الطارئة، كما يمكن التواصل مع الاسعاف وقوة الإطفاء في الكويت من خلال رقم الطوارئ أيضاً وهو : 112.

    رقم شرطة الكويت الإلكترونية

    يتعرض الكثير من المواطنين بالكويت لجرائم النصب والاحتيال الإلكتروني، لذلك تخصص شرطة مرور رقم هاتف لسهولة تواصل جميع المواطنين والمقيمين داخل الكويت مع شرطة المرور الإلكترونية والإبلاغ عن كافة الجرائم الإلكترونية وهو : 97283939.

    مواقع التواصل مع شرطة المرور الكويت

    يمكنك التواصل مع شرطة المرور في الكويت والاستعلام عن بعض الخدمات او تقديم الشكاوي والمقترحات المرغوب بها من خلال احد مواقع التواصل الاجتماعي التاليه :

    • الموقع الإلكتروني الرسمي لإدارة المرور : https://www.moi.gov.kw/gdt
    • شرطة النجدة الكويت علي تويتر : هنا.
    • شرطة العمليات الداخلية علي انستقرام : هنا.

    خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية في الكويت

    يمكن لجميع المواطنين والمقيمين داخل الكويت الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم السيارة إلكترونياً من خلال الخطوات التالية :

    • الدخول على الرابط التالي : من هنا.
    • ثم قم باختيار أيقونة الأفراد.
    • ثم قم بإدخال الرقم المدني.
    • ثم قم بالضغط على أيقونة استعلام.
    • ثم يتم عرض كافة المخالفات المرورية.

    إرسال تعليق