📁 آخر الأخبار

6060 رقم ايش موبايلي في السعودية 1446

6060 رقم ايش؛ من ضمن الأرقام التي يبحث عنها الكثير من الناس، حيث أنه يصل إليهم العديد من الاتصالات من ذلك الرقم وقد يرغب البعض في حظره لمختلف الأسباب والكثير من المكالمات التي تصل إليهم من خلاله خلال فترات قصيرة؛ وسوف نعرض عليكم الرقم عبر موقع رقمك خلال هذا الموضوع.

6060 رقم ايش

6060 رقم ايش Saudi Arabia

الرقم 6060 هو رقم شركة الاتصالات السعودية (STC) خدمة العملاء الموحد؛ حيث يمكن استخدام هذا الرقم للاتصال من أجل:
  • الحصول على معلومات عن الخدمات والعروض.
  • الإبلاغ عن أي مشاكل أو أعطال في الخدمة.
  • تقديم طلبات جديدة أو تغيير الخدمات الحالية.
  • الدفع مقابل الفواتير.

شاهد : جاني اتصال من الرقم 911

معلومات حول رقم 6060

  • كما أن الرقم 6060 يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • يمكن الاتصال بالرقم 6060 من أي هاتف محمول أو هاتف ثابت في المملكة العربية السعودية.
  • لا توجد رسوم على الاتصال بالرقم 006060.

إقرأ : 1411 رقم ايش

6060 رقم ايش موبايلي السعودية

يتلقى العديد من العملاء اتصالات ومكالمات مختلفة من ذلك الرقم وعند الرد يتم الاستماع لمختلف التسجيلات الصوتية ويمكنك أن تقوم بالرد عبر الأرقام المختلفة من خلال الهاتف، تعتبر تلك الرسالة المسجلة باللغة الإنجليزية وعند الرد بالرقم 1 يمكنك أن تشترك في العرض المقدم، أما عند الرفض لذلك العرض يمكنك أن تضغط على رقم 2.
عبر تلك الرسالة الصوتية يمكنك أن تستفيد بقيمة 100 ميجا إنترنت مقابل 17 ريال سعودي ولتلك الباقة المفعلة يمكنك أن تحول الخط الخاص بك لباقة الدفع الآجل أو يمكنك أن تستفيد بتحويل الخط المدفوع مقدما لخط الدفع الآجل.
يوجد الكثير من العملاء يشتكون من الاتصال المتكرر من ذلك الرقم وفي أوقات مختلفة، حيث أنه من الممكن أن يكون الاتصال ليلا، لكن يمكنك أن تقوم بإيقاف استلام تلك المكالمات عن طريق الحظر.

إقرأ: 6060 رقم ايش

طريقة حظر رقم 6060

لكي تقوم بحظر مختلف الأرقام المزعجة يمكنك أن تتبع أحد الطرق التالية:

  • انتقل للهاتف على الهاتف المحمول ومن ثم انتقل للإعدادات، بعدها انقر على الأرقام المحظورة ومن ثم أضف الرقم 6060 وسوف يتم حظر كافة المكالمات التي تصل إليك من خلاله.
  • يمكنك أيضا أن تنتقل لسجل المكالمات ومن ثم انقر بشكل مطول على الرقم 6060 ومن ثم انقر على حظر من القائمة التي تظهر لك.

تحويل الخط مسبق الدفع

إن كنت تريد تحويل الخط لمسبق الدفع بعد تحويله لمفوتر عن طريق استخدام الرقم 6060، يمكنك أن تقوم بذلك عن طريق التواصل مع هيئة الاتصالات السعودية، حيث تقوم بتقديم شكوى توفر بها مختلف المعلومات التي قمت بها وكافة الخطوات واستخدامك لطريقة الرقم 6060 وبعدها يمكنك أن تستعيد كافة المميزات والعروض الخاصة بالخط مسبق الدفع بكل سهولة وبدون الحاجة للانتقال لأحد فروع الشركة التابع لها.

sayed adel
sayed adel
تعليقات